رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الإثنين 22/يناير/2018 - 08:15 م

بعد تسريح الرافضين لـ«أيمن نور».. «الشرق» الإخوانية تعاود البث

أيمن نور
أيمن نور
أحمد ونيس
aman-dostor.org/6102


كشفت مصادر داخل قناة الشرق الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، عن عودة قناة الشرق مرة أخرى إلى البث غدًا، بعد تسريح العاملين بالقناة وذلك على خلفية رفضهم السكوت عن النصب الذي كان يمارسه أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة.
وقالت المصادر في تصريح خاص، إن القناة ستعود بعد فصل العاملين بها الذين اعترضوا على سياسات أيمن نور، موضحة أن خلال الأيام الماضية مارس "نور" ضغوط على العاملين بها حتى يتقدموا باستقالات للإدارة.
وكانت أزمة قناة الشرق تصاعدت بعدما أعلن مجلس أمناء القناة منذ أيام عن إنهاء الأزمة الممثلة فى اتهام العاملين بالقناة، أيمن نور رئيس مجلس الإدارة بسرقة رواتبهم والحصول على التمويل الذى يأتى من قطر.
وتصاعدت أزمة القناة الإخوانية جاء فى خطوات متواترة، أولى هذه الخطوات عندما كذب العاملون بالقناة البيان الصادر عن ما يسمى بمجلس أمناء القناة -المكون من شخصيات قيادية فى تحالف الإخوان ومنهم على سبيل المثال طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية، وعصام تليمة مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، وعبد الرحمن يوسف نجل القرضاوى، وآخرون- وقد حاول أيمن نور أن يروج هذا البيان لإنهاء الأزمة حتى لو بشكل صورى.