رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
الخميس 01/أبريل/2021 - 09:51 ص

«عنتيل الإخوان».. دعوى تشهير جديدة تصفع حفيد البنا أمام المحاكم الفرنسية

حفيد البنا
حفيد البنا
ولاء خنيزي
aman-dostor.org/34461

ذكر موقع "لو ماتان" الفرنسي، أن هند عياري- إحدى السيدات اللاتي يقاضين عنتيل الإخوان محمد رمضان "حفيد البنا"- قد تقدمت بدعوى جديدة تتهمه فيها بالتشهير والتنكيل بها والإضرار بشرفها، وطلب تعويض قدره 20 ألف يورو.

يذكر أن "عياري" هي السيدة الأولى ضمن خمس سيدات فضحن المفكر السويسري محمد رمضان، حفيد مؤسس الجماعة الإخوانية، وكشف علاقاته الجنسية مع السيدات والفتيات اللاتي يستدرجهن بطرق خبيثة لإقامة علاقات معهن.

كما أن السيدة هند عياري تقاضي حفيد البنا في قضية أخرى تتهمه فيها باغتصابها جراء نصب فخ لها، وتنتظر صدور القرار في هذه القضية في 11 مايو المقبل.

الاعتراف بممارسة الزنا
في عام 2018، وبعد 9 أشهر من اعتقال محمد رمضان وإنكاره ممارسة الجماع الجنسي مع ضحاياه، تم إطلاق سراحه بعدما اعترف بأنه قد مارس الجنس مع ضحيتين من ضحاياه ولكن كان ذلك بالتراضي، ودفع غرامة مالية قدرها 300 ألف يورو، وسلّم جواز سفره السويسري، وطُلب منه إثبات وجوده مرة كل أسبوع في مركز الشرطة.

ضحايا العنتيل
يواجه عنتيل الإخوان محمد رمضان عدة قضايا اغتصاب منذ فبراير 2018، ومن بينها قضية هند عياري التي اتهمته بالاغتصاب عام 2021 في باريس، وكريستيل التي اتهمته بالاغتصاب في 2009 في ليون، وأيضًا منية ربوج التي اتهمته بـ9 عمليات اغتصاب فيما بين عامي 2013- 2014.