رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
السبت 02/يناير/2021 - 03:13 م

«وجه الجماعة القبيح».. عناصر «الإخوان» يشمتون في وفاة وحيد حامد

الإخوان
الإخوان
هاجر رضا
aman-dostor.org/34184

أظهرت تغريدات أنصار جماعة الإخوان الإرهابية "الشماتة" في وفاة الكاتب الكبير والسيناريست وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 76 عاما.

القدير وحيد حامد كان أول من دخل عش الدبابير وهاجم الإرهاب والإرهابيين من جماعة الإخوان، لذلك استقبلوا خبر موته بشماتة غريبة على أصل المصريين، فلم يعهد الشعب المصري ذلك في أحد حتى ولو كان من أعدائه.

ياسر الزعاترة، يصف نفسه بالكاتب- أحد المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية- كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏"السيناريست" وحيد حامد يرحل عن دنيانا، نموذج للكاتب الذي جعل نفسه في خدمة رواية السلطة، بل أسوأ منها بكثير. أعماله التي عالجت قضايا الإسلاميين بكل ألوانهم كانت في غاية السخف والتزييف، وأكمل عادل إمام المشهد بالصور "الكاريكاتورية" التي كان يرسمها لهم، وعند الله تجتمع الخصوم".

سيد حسن، من رواد موقع "فيسبوك"، أظهر الوجه الأقبح عند جماعة الإخوان، وشماتتهم في الموت، فكتب: "وحيد حامد في ستين ألف داهية"، ليرد عليه حساب يحمل اسم "نوف": "‏‎وحيد حامد عليه من الله ما يستحق بعد أن أفضت روحه إلى بارئها لن ينفعه مال ولا بنون ولا منافقون يطبلون".

وكتبت رؤي، إحدى أعضاء الجماعة الإرهابية: "‏الحمد لله الذي عافاني من متابعة المسلسلات والأفلام المصرية.. أكاد لا أعرف أي فيلم أو مسلسل لهم ولا يشرفني متابعة من يعمل لدى المخابرات ويحارب الشعوب في عقيدتها ومبادئها ‎وحيد حامد".

وكتب حساب يحمل اسم محمد عباس: "‏صاحب الإرهاب والكباب مات، هل وجدت ما وعد ربك حقا؟".

وكتب أبوعبده: "‎وحيد حامد نفق فقطع دابر الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين".

«وجه الجماعة القبيح».. عناصر «الإخوان» يشمتون في وفاة وحيد حامد
«وجه الجماعة القبيح».. عناصر «الإخوان» يشمتون في وفاة وحيد حامد