رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
السبت 26/سبتمبر/2020 - 10:38 م

من نزلة السمان إلى «الإخوان»: «خالتى بتسلم عليك» (تغريدات)

مظاهرات نزلة السمان
مظاهرات نزلة السمان
إيمان ماهر
aman-dostor.org/33707

يبدو أن القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية تغرق في مستنقع الكذب والتدليس، واحترفوا فبركة الواقع، فهناك العديد من الوقائع التى تكشف تورط قنوات الإرهاب فى فبركة الفيديوهات التي تزعم استجابة الشعب المصري لدعواتهم الخبيثة بالنزول إلى الشوارع.

مظاهرات نزلة السمان
على الرغم من عدم استجابة المصريين لأبواق الجماعة الإرهابية والأجير الهارب محمد علي بالنزول إلى الشارع، فإنهم نشروا فيديو بشكل موسع ادّعوا فيه أن هناك مظاهرات ضخمة خرجت من منطقة نزلة السمان، ليتلقى الإعلام غير المهني صفعة قوية، حيث فجّر الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، مفاجأة عبر قناة «سي بي سي إكسترا» عن هذه المظاهرات.

فيديو غير حقيقي
كشف صلاح، عن طريق فيديو تمت إذاعته، عن أن هذه المظاهرات التي عرضتها قنوات الإخوان على أنها موجودة في نزلة السمان غير حقيقية، وتم تصويرها في أحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بتوجيهات من مخرج.

وعقّب خالد صلاح: "محدش كلف نفسه بشلن يتأكد من المظاهرة"، وبدأوا ينشروا أكاذيبهم عن مشاركتهم في المظاهرة المزعومة.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نزلة السمان المفبرك موجهين رسالة لجماعة الإخوان الإرهابية وأبواقها الإعلامية قائلين: "خالتي بتسلم عليك".

كانت قناة «الجزيرة» الإرهابية قد خصصت رقما عبر "واتس آب" لاستقبال الفيديوهات، دون أن يكلفوا أنفسهم حتى للتأكد من حقيقتها.