رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
قاعدة بيانات
السبت 19/سبتمبر/2020 - 06:54 م

"

«القرد أبوسديرى».. التاريخ الأسود لأراجوز الإخوان يوسف حسين (فيديو)

يوسف حسين
يوسف حسين
نوران إمام
aman-dostor.org/33641

"نعنيعة" هكذا لُقب أهالى كفر عوض في مركز أجا بالدقهلية الأجير يوسف حسين مقدم برنامج "جوتيوب"، عقب تعرضه للاعتداء الجنسي في صغره وتركه لمدينته وإصابته بالاضطراب النفسي، حسبما ذكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، في إحدى حلقاته خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، قبل انتقاله حاليا إلى فضائية النهار مطلقا عليه لقبا آخر "القرد أبو سديري".

فضح المستور
استعرض الباز خلال تقديم فقرة "الأجراء" التاريخ الأسود للأجير يوسف حسين منذ أول ظهور له على "يوتيوب"، كاشفا عن أن إحدى المحطات التى لا يستطيع ذلك الأراجوز مسحها من تاريخه ظهوره عبر قناة "أي 24 نيوز" الإسرائلية، قائلا: "ظهوره ليس صادما فهو يفعل أي شيء مقابل الفلوس والشهرة".

كالمتوقع لم يحظ الأجير يوسف بالشهرة التي يريدها لينقلب على إعلاميي الجماعة الإرهابية التي ينتمي إليهم بالفعل في مسرحية مفضوحة أملًا في الشهرة لينوي الهجوم عليهم، والسخرية منهم وهم معتز مطر، ومحمد ناصر، ثم ينتقل بعد ذلك إلى قناة "العربي" القطرية.

وصلة ردح
في وقت سابق، شن الإخواني الهارب محمد ناصر، أحد أبرز إعلاميي قناة «مكملين» التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية هجوما على القرد أبو سديري واصفا إياه بالفلاح «الكلح»، «العبوس ذي الوجه الحزين»، وبدأت وصلة الردح ورد يوسف حسين سريعا حيث خصص له فقرة لانتقاده فيها واتهمه بأنه ممول كباقي الإعلاميين الإخوانيين. ليكشف الباز، خدعة الأراجوز قائلًا: "لما الناس يلاقوه بيهاجم إعلام مصر، ويدي كتف للإخوان، يعتقدونه محايدًا، لكنها صيغة يصنعوها باحتراف، ومحاولة لصناعة مصداقية، أنه ليس مع الإرهابية، وينتقد أي شخص".