رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
قراءات
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 11:52 ص

الجاليات المصرية بأوروبا: مصر بقيادة السيسي في طريقها إلى العالمية

الجاليات المصرية
الجاليات المصرية بأوروبا
aman-dostor.org/33486

أشادت الجاليات المصرية في أوروبا بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية.

وقال إسلام السويسي، المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا، إن التحول الرقمي خطوة على الطريق الصحيح في ظل ما تشهده مصر من محاربة لكافة أنواع الفساد والبيروقراطية، مشيرًا إلى أن مصر السيسي في طريقها إلى العالمية.

وتابع السويسي، في بيان له، أن مصر دولة قوية قادرة على محاربة الفساد، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية أكبر مشروع حقيقي في مصر، ويتم إنشاؤها على أحدث تقنية في العالم، وعلى منهج رقمي حقيقي ومتطور.

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا إلى أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير للأمام بسرعة كبيرة، مشيدا بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن مصر حققت نهضة كبيرة وغير مسبوقة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

وقال إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.