رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 04:00 م

معتز مطر يجتمع بمسؤولين في المخابرات التركية لضخ أموال جديدة لـ"أيمن نور"

معتز مطر يجتمع بمسؤولين
أحمد ونيس
aman-dostor.org/24346

اجتمع الإعلامي الإخواني معتز مطر، مع عدد من قيادات المخابرات التركية، لتوسط لصالح رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية والهارب خارج البلاد، أيمن نور، لحصول على تمويلات جديدة لاستكمال أعمال قنوات الجماعة التي تبث من تركيا، وتحريضاتها المستمرة على مصر.

وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، إن جماعة الإخوان مستمرة في أعمالها التحريضية ضد مصر وذلك عبر خطتها الإعلامية التي وضعتها خلال الشهور الماضية والتي تعتمد على تمويلات لـ"أيمن نور"، لتمليع وجه الإخوان والتحريض ضد مصر مقابل استمرار معتز مطر ومحمد ناصر الإعلاميين العاملين بقنوات الإخوان والذي تتراوح مرتباتهم الشهرية ما بين 150 إلى 200 ألف دولار.

وأضافت المصادر، أن معتز مطر يحاول دائمًا تقديم الولاء للمخابرات التركية، لعدم وقف التمويلات التي تحصل جماعة الإخوان عليها وممثلها أيمن نور، والذي يمتلك ثلاث قنوات فضائية تتحدث بلسان الإخوان، ويستعد لإطلاق محطة راديو تبث أفكارها الخبيثة عن مصر، موضحة أن "مطر"، حصل على تمويلات باسم تبرعات للجماعة ولم تصل لأي من قادة الجماعة.

وأوضحت المصادر، أن تقدم بطلب إلى أيمن نور، لزيادة مرتبه الخاص، وذلك بعد الجلسة التي عقدها مع المخابرات التركية والتي أعطت "نور"، مزيد من التوحش داخل الأصداء التركية والحصول على تمويلات أكثر.

وكان أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق، أطلق قناة تليفزيونية تحريضية جديدة حملت أسم "لأ"، وتبث أفكارها وسمومها من تركيا، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق محطة إذاعية تبث عبر الانترنت، وذلك بعدما حصل على التمويلات جديدة خصصتها تركيا وبدعم قطري ورجال أعمال خليجيين.