رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الإثنين 10/يونيو/2019 - 11:53 ص

الهارب "معتز مطر" يواصل تحريضه لاستغلال كأس الأمم الإفريقية

الهارب معتز مطر يواصل
مصطفى كامل
aman-dostor.org/21986

واصل الهارب معتز مطر، العامل في قناة الشرق الإخوانية، المملوكة لأيمن نور، تحريضاته المستمرة لاستغلال كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل في مصر.

واستغل الهارب مطر شاشة قناة الشرق لمواصلة التحريض، حيث ادعى أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت عدة خلال إقامة الكان 2019، وتطورات في حملة الصفافير والحلل، زاعمًا أن حملته الوهمية ستشهد تطورات ومفاجآت خلال كأس الأمم الإفريقية، حسب ادعائه.

وقال مطر، عبر برنامجه التحريضي، نصًا: "هنكتب ع الفلوس والحيطان، نكتب اطمن انت مش لوحدك، على كل الفلوس والحيطان اللى نقدر عليها، وهنضرب كلاكسات الحملة، وهنبدأ نحفظ أغنية كأس الأمم وننشرها على قد منقدر".

ولفت الهارب مطر إلى وجود أغنية تحريضية ضد مصر، ستنشر خلال الأيام القادمة، عن كأس الأمم الإفريقية، وهي من تأليف العناصر الهاربة في الخارج، على رأسهم أولتراس الجماعة الإرهابية.

وكان مطر قد ادعى، في وقت سابق، نجاح حملته الفنكوشية المسماة "اطمن إنت مش لوحدك"، بظهورها في مسلسلات رمضان، مدعيًا أن الحملة تلقى رواجًا كبيرًا في رمضان، ولا زال يتواجد صداها في الشارع المصري، حسب ادعائه.