رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الخميس 15/مارس/2018 - 05:18 م

«أمان» يكشف مخططات «الإخوان وتركيا» لإفساد الانتخابات بألمانيا

«أمان» يكشف مخططات
أحمد الجدي
aman-dostor.org/8734

قال حسين خضر، القيادي بالحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، إن هناك مخططات إخوانية قوية لإفساد الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج والداخل، تقودها مؤسستان داعمتان للجماعة وهما «Ditib وigd»، وهما لا يمثلان الإخوان فحسب بل النظام التركي الذي يمولهما.


وأضاف أن النظام التركي لديه غضب كبير تجاه النظام المصري، الذي يواجه بقوة أحلام التوسع الانتهازية للحالم بعودة الخلافة العثمانية، إذ رفضت مصر تدخلاته مؤخرا في سوريا من خلال ضرب عفرين، كما لعبت دورا كبيرا في فضح الأفعال التركية الإجرامية تجاه أكراد سوريا بحجة المشاركة في القضاء على الإرهاب، الأمر الذي أحرج الرئيس التركي دوليا.


وتابع خضر في تصريحاته الخاصة لـ "أمان": "صفعات مصر المتتالية لتركيا جعلت الجالية التركية في ألمانيا، والتي تعتبر أكبر الجاليات هناك تساعد الإخوان بكل قوة لإفساد الانتخابات الرئاسية المصرية سيان من خلال تشويه النظام المصري في عدد من الفضائيات الألمانية والأوروبية المأجورة".


واستطرد: "هذا بجانب المحاولة بكل قوة لمنع المصريين الموجودين في ألمانيا من المشاركة في الانتخابات الرئاسية لتصوير الانتخابات وكأنها قد فشلت الأمر الذي سيستغلونه لتشويه النظام المصري بعد ذلك، ولهذا ندعو المصريين في ألمانيا للمشاركة بكل قوة في الانتخابات وقطع الطريق على الإخوان".