رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:27 م

إخواني يواصل فضح الجماعة من الداخل

الإخوان
الإخوان
أحمد ونيس
aman-dostor.org/30503

كشف ياسر العمدة أحد شباب الإخوان الهاربين في تركيا‏ عن فضائح جديدة قام بها قادة الجماعة في تركيا ‏خلال السنوات الماضية؛ حيث تحدث عن الملايين التي حصلوا عليها تحت مزاعم الثورة ‏في حين أن الشباب بعضهم ينام في الشوارع ولا يمتلك قوت يومه ومهدد بالطرد من تركيا.

‏وقال العمدة ‏في فيديو نشره على موقع "يوتيوب"، إنه "‏تعرض لمضايقات خلال الفترة الماضية بعدما أعلن أنه سيفضح قادة الجماعة المتاجرين بمزاعم الثورة"،

وأضاف: "‏انكشف كل اللي تاجر بينا هو فعلا بتاجر بدم الناس فهم يتحدثون عن مساجين داخل مصر وفي نفس الوقت يعتقلون أغلب الشباب.. بعض الشباب طرد من عمله ومسكنه وينام في الشارع وبعضهم حاول الانتحار.. ‏من يومين صحيت على خبر انتحار زوجك أحد الإخوان المتواجدين في تركيا وبناتها ‏بسبب ما تعرض له زوجها من قادة الجماعة من كسرة النفس الظلم والإفتراء عليه وجعلوه مشرد خارج عمله".

واستكمل: "‏لدي ملفات تكشف عن امتلاك أحد قادة الجماعة 10 مدارس خاصة وآخر مصانع رخام وآخر سلسلة مطاعم في مصر وساكشف عنهم تباعا بالمستندات.. حيث إنني لست في صراع مع أحد لكنني ساكشف الخائنين للمصريين".

وتابع: "‏قام الزميل طارق قاسم الإعلامي السابق لدى قناتي الشرق ومكملين، بهاجمة هذه القيادات وتعرض لمحاولات همجية منهم؛ ‏كل من معارض هؤلاء القيادات يحظر من الظهور على هذه القنوات".
واختتم: "الدكتور أحمد عبد الجواد حظرته قنوات الجماعة حتى أصبح مشردا في الشوارع والشاعر مسعود حامد يبيع شربات الآن في اسطنبول كما يتم إطلاق عصابات مجرمة على كل من يتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي عن فضائح داخل الجماعة وأنا تعرضت لذلك".