رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:17 ص

مفاجأة مدوية.. مخرج إخواني يهدد بفضح ممارسات «الجماعة»

مفاجأة مدوية.. مخرج
أحمد الجدي
aman-dostor.org/30392

فجّر المخرج الإخواني، محمد الشرقاوي، مفاجأة من العيار الثقيل بظهوره في فيديو جديد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، تعهد فيه بفضح شبكة إخوانية تسيطر على إعلام الجماعة الإرهابية في قطر وتركيا واسطنبول، وتتولى الحرب على أي عنصر مؤيد للجماعة يفكر ولو للحظة أن يعارض ولو قرارا إداريا لهم أو لقيادات الجماعة.

وأكد "الشرقاوي" تسجيله فيديو خلال الساعات القليلة القادمة يفضح فيه الشبكة التي تدير إعلام الإخوان، ومن هو رأسها، وكيف أطاح هذا الشخص به من قناة الجزيرة ومنع إذاعة أعمال من إخراجه باسمه بل بأسماء أناس آخرين.

وتعهد المخرج الإخواني بتقديم كل الأدلة على ما يقول، خاصة ما ردده في الأيام الماضية بشأن تأجير قادة بالإخوان بلطجية لمراقبته هو وأسرته، ومن ثم الاعتداء عليه أو اغتياله، هذا بجانب محاولات اختراق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكذلك حساب زوجته، من قبل العاملين لدى قائد هذه الشبكة الإخوانية الخطير.

وطالب محمد الشرقاوي الممثلين والإعلاميين الذين عمل معهم في مصر والعالم العربي بالوقوف معه في أزمته الحالية، خاصة أنه عمل كثيرا معهم عندما كان في مصر كمخرج منفذ.

مصادر مقربة من المخرج محمد الشرقاوي كشفت هوية الشخص الذي يقصده بكلامه، والذي قام بتأجير بلطجية له، وهو الإعلامي الإخواني الفلسطيني عزام التميمي، المقيم في لندن، وأحد المسيطرين على قناة الجزيرة القطرية، والذي قام بطرد العديد من الشباب المصريين منها.

ويعتبر التميمي هو وزير إعلام التنظيم الدولي للإخوان، حيث إنه المسئول الأول والأخير عن كل قنوات الجماعة، وله رجال في كل قناة دورهم مراقبة العاملين فيها، وطرد أي شخص تسول له نفسه معارضة قيادات التنظيم وعدم الائتمار بأوامرهم.