رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
الأربعاء 29/يناير/2020 - 03:15 م

استغلال القضية الفلسطينية.. تفاصيل الخطة التحريضية الجديدة للإرهابية

الإخوان
الإخوان
أحمد ونيس
aman-dostor.org/29558

بدأت جماعة الإخوان الإرهابية الخطة التحريضية الجديدة التي تعتمد الجماعة الإرهابية فيها خلال الفترة الحالية وذلك بعد الفشل في تنفيذ التحريضات للتظاهر ضد الدولة المصرية، من خلال الإشاعات التي تقوم بترويجها.

البداية كانت مع قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، ووكالات الإعلام العالمية المؤيدة للجماعة، وذلك من خلال خطة السلام، محاولين الزج بالدول العربية وحكوماتها بمزاعم أنها تؤيد هذه المحاولات الغريبة التي لطالما ترفضها الدول العربية.

كما قامت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بتدشين هاشتاج ضد الدول العربية وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حاولت وضع مجموعة من الأكاذيب عن الدول العربية.

ويقول محمد كمال، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول بذل قصارى جهدها للتحريض ضد الدول العربية وذلك من خلال استغلال الأحداث العربية التي تمر على الشعوب العربية واستغلال الأزمات لوضعها لصالح الجماعة الإرهابية، كما تقوم هذه الجماعة بوضع أموال طائلة للجان الإلكترونية لاستخدامها في هذه الأغراض.

ويضيف كمال في تصريحاته، أن الجماعة الإرهابية ستستخدم خلال الأيام المقبلة كافة السبل والطرق الممكنة وغير الممكنة لمواصلة التحريضات ضد مصر، بالإضافة للدول العربية وعلى رأسها السعودية والإمارات وذلك لصالح قطر يمول الجماعة الأكبر.