رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
قضايا
الأربعاء 22/يناير/2020 - 02:45 م

إعلاميو الإخوان يلمّعون مخططات أيمن نور المشبوهة

إعلاميو الإخوان يلمّعون
أحمد ونيس
aman-dostor.org/29416

أقدم إعلاميو جماعة الإخوان الإرهابية، الهاربون خارج مصر، على رأسهم محمد ناصر ومعتز مطر، على مدح التحريضات التي أعلن عنها الهارب أيمن نور، حيث خصصوا ساعات كاملة لمدح هذه الدعوة والخطة التحريضية التي تعتمد على وضع الليبراليين في مقدمة الصف المحرض ضد مصر.


وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية إن أيمن نور، رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، وإبراهيم منير، نائب المرشد، أصدرا تعليمات لجميع القنوات التابعة لجماعة الإخوان الارهابية، والتي تبث من تركيا، بمحاولة تلميع الدعوات وتقديم أعضائها الليبراليين بمزيد من المدح والولاء لهم لتنفيذ المخططات الإرهابية، وإتاحة مساحات كبيرة لهم على الهواء لعرض أفكارهم لإثارة عناصر الجماعة لتنفيذ خطة يناير.

وقد أصدر الهارب أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، بيانًا زاعمًا فيه أن ما سماها الثورة لم تكتمل بعد، داعيًا لإشعال الفوضى فى البلاد مع اقتراب الذكرى التاسعة لثورة ٢٥ يناير، مدعيًا أن هناك توافقًا حول الثورة بين من سماهم «الجماعة الوطنية المصرية».

وأيد أيمن نور، فيما سماه "بيان مجموعة العمل الوطنى المصرى.. يناير شهر الثورة والحرية والتغيير"، الدعوات الصادرة عن الهاربين فى قطر وتركيا للتظاهر وإشعال الفوضى فى البلاد مع ذكرى ٢٥ يناير، مطالبًا بألا تستقر الأوضاع حتى "تحقق الثورة جميع أهدافها"، على حد تعبيره.. ودعا من سماهم "المعارضة المصرية فى الداخل والخارج" إلى توحيد الصفوف والتظاهر ضد الدولة المصرية، كما طالب القوى الخارجية بـ"التدخل فى الشئون الداخلية لمصر"، وذلك لـ"حماية حقوق المتظاهرين والمحتجين".

وقال إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن دعوات الهارب أيمن نور ما هى إلا محاولة زائفة وفاشلة للحشد من أجل إشعال الفوضى والخراب فى البلاد.

وأضاف: "أيمن نور لم تعد له شعبية فى مصر، وأصبح الجميع ضده، وأى دعوة سيطلقها ستبوء بالفشل، لأن الجميع اكتشفوا فضائحه، وأصبحوا على دراية كاملة بالمخططات الخبيثة التى تستهدف تحقيق مصالح تركيا وقطر، والأعداء المباشرين لمصر".