رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
الأربعاء 22/يناير/2020 - 07:06 ص

للتغطية على فضائحها.. قنوات الإخوان تهاجم وائل غنيم

للتغطية على فضائحها..
أحمد ونيس
aman-dostor.org/29411

دشنت قناتا الشرق ومكملين الاخوانيتان هجوما شرسا على الناشط السياسي وائل غنيم، وذلك عبر فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث فضح قادة الجماعة عبر اللقاء الذي ظهر فيه على قناة مكملين، حيث كشف عن الزيجات العرفية وسرقة الأموال للقيادات، والمخططات الإرهابية التي يقوم بها العناصر ويضعها القادة في الخارج، والتحركات الدولية التي تحرض بها ضد مصر.

وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية إن عزام التميمي أصدر قرارا، خلال الساعات الماضية، بتحويل المسئولين عن قناة مكملين إلى التحقيق، خاصة بعد استضافة الناشط السياسي وائل غنيم، وإتاحة الفرصة له للهجوم على قادة الجماعة وفضح "أحاديثهم الجنسية".

وأضافت المصادر أن شباب الجماعة بدأوا في عرض التساؤلات حول الفضائح التي كشف عنها "غنيم" خلال الأيام الماضية، لافتة إلى أن الشباب فتحوا الحديث مجددًا حول التسريبات السابقة لعضو مكتب الارشاد أمير بسام، والتي كشفت عن حجم الأموال التي نهبها قادة التنظيم منذ هروبهم في ثورة ٣٠ يونيو.


وأشارت المصادر إلى أن مجموعة من شباب الاخوان قررت التواصل مع «غنيم» للكشف عن الكوارث التي تقوم بها قادة الجماعة خلال السنوات الماضية، حيث منها الجنسي وسرقة الاموال والشذوذ والضغط على الشباب لتنفيذ الطلبات الخاصة بالقيادات.

وتصدر وائل غنيم الترند فى مصر بعد ساعات قليلة من هجومه على قنوات الإخوان الإرهابية، الذى فضح خلاله ألاعيب مذيعى الجماعة الإرهابية خارج مصر أثناء مداخلته عبر "سكايب" على قناة مكملين، التابعة للجماعة الإرهابية، والتى تبث سمومها ضد الدولة المصرية وتنشر عنها الشائعات والأكاذيب بشكل يومى، الأمر الذى تفاعل معه المصريون بشكل كبير عبر منصة التواصل الاجتماعى "تويتر".


كما شن الناشط السياسى وائل غنيم هجومًا على جمال ريان، المذيع بقناة الجزيرة القطرية، قائلا: "قفشتك يا جمال ريان.. يعنى إنت لما بتكلم الإخوة فى الإمارات بتقول سعادة المستشار وفضيلة الأستاذ.. وإحنا بتتكلم عن الرئيس بتاعنا بقلة أدب.. إنت يلا مين علمك الأدب يا قليل الأدب.. يا سافل يا منحط".



ووجّه وائل غنيم كلمة للشعب القطرى قال فيها: "العالم العربى فى خطر.. أزمة كبيرة، فالمجتمع الدولى يتساقط منه الكثير من أوراقه.. الكثير منهم لا يرون إلا مصالحهم الشخصية.. مشينا وراءهم خلف لعبة الديمقراطية.. وفقدنا كثيرا.. وفقدنا الأخوة والمعزة والمحبة.. ورغم أهمية الديمقراطية في المجتمعات الحديثة فلا بد لنا أن نواكب العصر.. ولكن بالأدب والأخلاق والظروف المناسبة لكل مجتمع.. عيب عليكم يا أهل قطر.. أن يكون لديكم قناة تهاجم الشعب المصري وتتدخل فى شئونه.. الشعب المصرى 100 مليون مواطن.. وأنتم فى قطر 300 ألف فقط.. كيف تحكم.. ما يحدث من الجزيرة غير منطقي.. عيب علينا التدخل فى شئون الدول الأخرى خاصة إذا كانت الدولة بها 100 مليون.. أبو 100 مليون الله يعينه.. الإعلام السياسي يكون موجها لكل دولة وفق ظروفها، وقطر تريد الديمقراطية تكون فيها فقط وهكذا.. أوقفوا قناة الجزيرة خرابة المفكرين والفلاسفة الإسرائيليين والفلسطينيين.. عزام التميمي الاخوانى وعزمي بشارة الاسرائيلي.. هؤلاء لم يعيشوا تجاربنا.. هؤلاء تجار ولم يعيشوا الدنيا مثلنا.. هؤلاء مقاولين انفار ويبحثون عن المصلحة فقط.. اسال عزام التميمى ماذا يريد.. يريد على الترابيزة".