رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الإثنين 20/يناير/2020 - 11:13 ص

تسريبات المقاول الأجير تكشف الوجه القذر لجماعة الإخوان

تسريبات المقاول الأجير
أحمد ونيس
aman-dostor.org/29394

اعترف الاعلامي الاخواني الهارب سامي كمال الدين بصحة التسريبات التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بالمقاول الهارب محمد علي، وعدد من قادة الاخوان الارهابية، والمتعلقة بالخطط التي وضعتها الجماعة الارهابية ضد مصر.

وقال سامي في تدوينة له على "تويتر": "لست موظفا في قناة الشرق أو مكملين.. أدافع عنهم وعن المعارضة من حيث المبدأ فقط، الكلام كلام ياسر العمدة فعلا، الطرف المستقبل  ليس ⁧‫محمد علي‬⁩"، في محاولة لتلميع المقاول الهارب وإبعاده عن حقيقة الامر.

ونشرت صفحة على "الفيسبوك"، تحمل اسم المقاول الهارب، محادثة جرت بين قيادى إخوانى فى تركيا وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيها الطرفان عن الأوضاع فى مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان فى تركيا، وتحريضهم على النظام فى مصر.


وتكشف المحادثة نقاشاً جرى بين ياسر العمدة، القيادى فى جماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك المقاول الهارب محمد على، جاء فيه أن الإخوانى نصح المقاول بالابتعاد عن عناصر جماعة الإخوان الموجودين فى تركيا بسبب أن ثوريتهم تتمثل فى كونها سبوبة.

وتقول مصادر مقربة من جماعة الاخوان الارهابية إن ما فعله المقاول الأجير ضمن الخطة الموضوعة التي تحاول الجماعة الارهابية تنفيذها خلال يناير الحالي، حيث تعتمد على نشر تسريبات لقادة الجماعة، ويزعمون أنها ليست حقيقية كمحاولة لإثارة اللغط داخل الدولة المصرية ونشر مزاعم أن الحكومة تبتز المعارضين الارهابيين.

وأضافت المصادر أن الجماعة خلال الفترة المقبلة تستمر في محاولات تنفيذ مخططها الإرهابي، وذلك على الصعيدين الخارجى مع عدد من الدول الاوروبية التي تتبنى فكر الجماعة التخريبي، والداخلي وذلك من خلال عناصرها العاملين خلال الفترة الحالية على نشر المزاعم والاكاذيب والشائعات ضد مصر، لإثارة الشعب ضد الحكومة.