رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الأحد 19/يناير/2020 - 08:51 م

وائل غنيم يشعل الصراع داخل الإخوان

وائل غنيم يشعل الصراع
أحمد ونيس
aman-dostor.org/29391


أثار الناشط السياسي وائل غنيم، غضب شباب جماعة الإخوان الإرهابية، خوذلك بعد ظهوره في احدى القنوات الإخوانية، وذلك للهجوم على الدولة المصرية ضمن المخطط التحريضي التي تقوده الجماعة الإرهابية، حيث طالب شباب الجماعة بتحويل المسؤولين داخل قناة الاخوان للتحقيق بعد أن هاجموا "غنيم" خلال لقاءه بالقناة، حيث فضح خلال اللقاء"غنيم" قيادات الإخوان وعناصرها داخل مصر وخارجها.

وقال عبد الله القاوم أحد شباب الإخوان والهارب في تركيا، إن العاملين في القناة الإخوانية لا يدركون حقيقة الاعلام، فالعاملين بالقناة استضافوا الناشط وهاجموا بشكل مبالغ فيه خلال تواجده على القناة واستعراضوا اخطائه خلال الفترة الماضية.

وتفاعل الشاب الاخواني مجموعة من شباب الجماعة، وشانوا حرب شرسة ضد القناة وفضح التحولات في سياستها التحريضية دون مستند حقيقي، واظهار ضيوف على غير حقيقة الجماعة.

وعن حقيقة الأكاذيب، بدأ حرب جديدة بين الاعلامي الإخواني الهارب سامي كمال الدين، مع وائل غنيم وقناة مكنلين، قائلًا: "كل ما قاله وائل غنيم على شاشة مكملين عن مكملين و محمد علي والإخوان وقطر وأمير قطر مردود عليه وبالوقائع. طلبت منهم الدخول مع وائل للرد عليه، وقت الهواء، لم يستجب أحد.. يبدو أنني لابد أن أوقع على استمارة أولا! بيدكم لا بيد وائل".

وقالت مصادر مقربة من جماعة الاخوان الارهابية، إن أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الاخوانية، أرسل رسالة غضب لمسؤولي قناة مكملين ولإبراهيم منير نائب المرشد لاستغلال الموقف وزعم أنه قناته هي الافضل لحفاظها على خطط الاخوان التحريضية، في محاولة منه للسطو على القناة وضمها ضمن مجموعته.

وكان الناشط وائل غنيم، هاجم  جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك خلال ظهوه في حوار مع قناة مكملين الإخوانية، مع المذيع الإخوان سيد توكل، منتقدا دعواتهم التخريبية ضد الدولة المصري، على رأسهم محمد علي المقاول الإجير، بالإضافة إلى انتقاده حادا على عزام التميمي، القيادي بالتنظيم الدولي للإخوان، وقيادات الجماعة الإرهابية الهاربين في قطر وتركيا، وتسائل: "كيف لمجموعات هاربة تحرك بلد بها 100 مليون مواطن، أي نزول في الشوارع لن يعالج أي مشكلة في مصر".