رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
السبت 14/ديسمبر/2019 - 07:27 م

عصام تليمة يفتح النار على رئيس مجلس الشورى الإخواني

عصام تليمة يفتح النار
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28953

جدد عصام تليمة الداعية الإخواني دفاعه عن سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والمقرب من الإخوان بعد هجوم اللجان الإلكترونية الإخوانية عليه حيث قال: أكليشيه يطلق على الدكتور سيف عبد الفتاح أنه قفز من السفينة، وهو للأسف اختزال يسيء لتجربة الإخوان في الحكم ولا يحسن، لأننا نجعل مركب الرئاسة هي الأهم، بينما الأهم سفينة الوطن، فقد قفز سيف عبد الفتاح من مركب الرئاسة لمركب الوطن، حسب اجتهاده أصاب أم أخطأ.
وأضاف: ثم تعالى لي حضرتك، سيف عبد الفتاح كان عامل دروع بشرية من دكاترة جامعة القاهرة عند اعتصام النهضة ولا نسيتوا حضراتكم؟ بينما كانت فين قيادتك اللي بتدافع عنها الآن؟ اللي في لندن، واللي في السعودية ثم قطر، ومسؤول محافظة راح يصيف ونشر صوره وكتب عن الحياة الجميلة، بينما كان إخوانه في الاعتصامات يقتلون، ويقف سيف عبد الفتاح محاميا عنهم، ويحول للتحقيق ثلاث مرات في جامعة القاهرة، بينما مسؤول محافظة في الإخوان رايح مصيف، وسافر بعد ذلك للخارج ليتولى منصبا قياديا ويشار إليه برمز الصمود والعطاء. ما بلاش يا جماعة تخلوا الناس تفتح لكم في الدفاتر.
واستطرد عصام تليمة في حديثه قائلا: بلاش سيف عبدالفتاح دكتور جامعة، جاب دكاترة الجامعة تعمل دروع بشرية تحميكم، دكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى والرمز الإخواني، عمل إيه؟ بالمناسبة ده مش نط من المركب ده فرتك أم المركب، وولع في أم السفينة، ومع ذلك بلعتم ألسنتكم وسكتم؟ للأسف البعض يصر أن يكون كبني إسرائيل في سلوكه، إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد.