رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 08:26 م

عصام تليمة يهاجم قادة الإخوان: انتم من دمرتم الجماعة

عصام تليمة يهاجم
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28923

واصل عصام تليمة الداعية الإخواني وسكرتير القرضاوي السابق الهجوم على قادة الجماعة بسبب حربهم عليه حيث قال: لا تشق الصف، كلمة يطنطن بها المتعصبون لقيادات معينة في الإخوان، عندما تنتقد هذه القيادات التي يتعصب لها، وهو يوجهها للأسف لمكانها غير الصحيح، فلسنا نحن الذين شققنا الصف.

وأضاف: فمن شق الصف هو قيادته التي يتعصب لها، فمن الذي رفض مبادرة القرضاوي للإصلاح بين أطراف الجماعة؟ ومن الذي رفض مبادرة البرلمانيين في الإخوان للم شمل الجماعة؟ ومن الذي رفض مبادرة تحالف دعم الشرعية؟ ومن الذي رفض مبادرة لجنة علماء الإخوان التي شكلتها هذه القيادات أنفسها لحاجة في نفس يعقوب لم يقضها للأسف؟ ومن الذي أرسل الدكتور محمد عبد الوهاب حمودة لمصر بعد فض رابعة بشهور ليتم بعد ذلك السعي لشق الصف؟ ومن الذي حل مكتب الخارج (الأزمة) المنتخب ليشق الصف؟ ومن الذي حل مجلس شورى تركيا المنتخب ليشق الصف؟ ومن الذي طفش كل المشاركين في تحالف دعم الشرعية ليشق الصف الثوري؟ لما كانت بتنزل لك رسائل ضد محمد كمال الله يرحمه، كنت بتقول للي بيقولها لك: لا تشق الصف؟!.

واستطرد عصام تليمة في تصريحاته قائلا: حضرتك بتوجه الرسالة في غير مكانها، لو عايز توجه رسالة: (لا تشق الصف) فأصحابها معروفين، لو عندك الشجاعة وجهها لمن يستحق، ولو مش عارف أدلك على الطريق، لو حضرتك مقيم في تركيا اطلب مقابلة دكتور محمود حسين وبلغه، ولو حضرتك في لندن اطلب مقابلة أستاذ إبراهيم منير، ولو عايز تنجز أكتر قابل أستاذ محمود الإبياري أحسن، ولو حضرتك في قطر اطلب تقابل الدكتور محمد عبد الوهاب حمودة، وبلغهم برسالتك دي، وقل لهم اللي بتقوله لنا: اتقوا الله في الصف ولا تشقوا الصف. ولو معندكش الشجاعة يبقى خليك صادق مع نفسك واتكتم.