رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 06:23 م

اتهامات للإخوان بنشر شائعات وفاة الشيخ محمد حسان

اتهامات للإخوان بنشر
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28894




كشفت مصادر مقربة من الشيخ محمد حسان الداعية السلفي البارز غضبه الشديد من استمرار انتشار شائعات وفاته رغم نفيه جملة وتفصيلا هذا الخبر.

ووفقا للمصادر التي رفضت نشر اسمها فإن الشيخ يعلم أن لجان جماعة الإخوان الإرهابية هي من وراء تلك الشائعات ضمن حربها النفسية عليه وعلى أسرته وتلاميذه لرفضهم دعم الجماعة الإرهابية بعد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

شائعات وفاة الشيخ محمد حسان ملأت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام مما جعل حركة "دافع" السلفية تصدر بيانا صحفيا نفت فيه تلك الأنباء حيث قالت: لا صحة لما أشيع عن خبر وفاة فضيلة الشيخ محمد حسان حفظه الله.. اللهم احفظه بحفظك وبارك فى عمره واحسن عمله، والمسلمين.

وأضافت الحركة: نهيب بالمنابر الإعلامية بكافة طرقها تحرى الدقة ومصداقية الكلمة المثبتة، وعدم الانجراف وراء مثل هذه الشائعات الواردة عن النفوس التى تعبث بالرأى العام، أو التى تريد الدجل الإعلامى، وذلك تماشيا مع مبادئ الدين الحنيف.

ورغم نفي حركة دافع السلفية وفاة الداعية السلفي البارز الشيخ محمد حسان إلا أن الداعية السلفي الشهير لم يكتف بهذا النفي وخرج بنفسه في أحد الفيديوهات ينفي فيها وفاته ويؤكد أنه بخير صحة.


وبدا الداعية السلفي بصحة جيدة في هذا الفيديو على الرغم مما تردد بشأن تدهور حالته الصحية في أحد مستشفيات القاهرة.