رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:00 م

صحفي إخواني يفتح النار على الجماعة بسبب هجومها عليه

صحفي إخواني يفتح
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28869

شن سليم عزوز الصحفي المؤيد للإخوان هجوما شرسا على قادة الجماعة بسبب هجومهم عليه لانتقاده في برنامجه الشهادة العديد من الأخطاء المعزول محمد مرسي وجماعته الإرهابية رغم تأييده لهم وهروبه من مصر من أجلهم.
واستغرب عزوز من التشويه المستمر ضده بسبب انتقاده للإخوان رافضا الصمت على هذا الكلام حيث قال في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وأنا علي من ده بايه جايب حد يحكم أختلف معه يتحسبن علي؟ دا الواحد ترزع بكمية دعاء يكفوا لموته بالسكتة القلبية!
فبعض الاخوان وكل لجانهم عاملين علينا حملة هجوم ودعاء وحسبنة، واللهم افضحهم ولا تسترهم.. ليه يا استاذ ايهاب علي؟.. مين الأستاذ ايهاب علي؟ قالوا لي قيادة من قيادات الاخوان وفي لندن.. أنعم وأكرم. فماذا لو كنت في تورا بورا؟!
مالكم تعاملونني كما لو كنت قد دخلت عليكم في غرف نومكم؟ دا حكم وإدارة دولة وضياع ثورة".

وأضاف: " قال ايهاب، على من أدلو بشهادتهم شهود زور؟.. عظيم اشهد شهادة حق بما تعلم، ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الظالمين.. انما فكرة الستر هذه تجوز في الحياة الخاصة وليست في ادارة الدول يا أخ ايهاب دا أنا لعنت جبهة الانقاذ على السبحة.. وأجمل ما فيهم إنهم مش بيعرفوا يتحسبنوا..ولا هيجوا علي الجماهير العريضة، معلهش يا شباب أنتم مالكمش في السياسة.. خليكم في الدعوة وأنا ماليش دعوة".