رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 10:55 ص

كواليس خلافات قادة الإخوان ووائل غنيم

كواليس خلافات قادة
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28787

كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان الإرهابية عن وجود غضب كبير لدى قيادات الجماعة من الهجوم المستمر من الناشط المثير للجدل "وائل غنيم" على الجماعة، وسبه لها في كل بث مباشر يخرج فيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وما زاد غضب الإخوان أكثر على "غنيم" عدم اكتفائه بسب قادة الجماعة بل فضحه لها أمام أعضائها، حيث قام منذ أيام
بشن هجوم شرس على جماعة الإخوان، مؤكدا قيام عناصرها بالذهاب يوميا للكونجرس من أجل تسول الجلوس مع أعضائه بهدف التحريض ضد مصر وتشويهها.

وأقسم غنيم، في بث مباشر له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أنه لم يدخل يوما الكونجرس للتحريض ضد مصر حتى في عز مشاكله مع الدولة المصرية.

وائل غنيم لم يكتف بهذا الهجوم، بل بدأ يتواصل مع شباب الإخوان في تركيا ويحرضهم على التنظيم ويطالبهم بالظهور معه في بث على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لفضح قادة الإخوان، الأمر الذي وصل لقادة الإخوان وغضبوا بشدة وقرروا إطلاق لجانهم الالكترونية عليه ومنعه من الظهور على قنوات الإخوان، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الظهور على قناة "الشرق" صحبة الاعلامي الإخواني معتز مطر، قبل أن تنقلب عليه الجماعة بسبب هجومه المستمر عليها.

وقد كتب وائل غنيم منشورا على حسابه بـ"فيسبوك" يهاجم فيه معتز مطر بعد أن تراجع عن إظهاره في برنامجه على شاشة قناة "الشرق" الإخوانية.