رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 04:05 م

منتصر عمران: دعوات الإخوان التحريضية فشلت قبل تنفيذها لوعي الشعب

منتصر عمران: دعوات
أحمد ونيس
aman-dostor.org/28777

قال منتصر عمران القيادي المنشق عن الجماعة الإسلامية، إن تحريضات جماعة الإخوان الإرهابية لن تجي أن نفع للجماعة الإرهابية أو ضرر للدولة المصرية، حيث أن الجماعة الإرهابية تحاول ضرب الدولة المصرية بالدعوات التحريضية.

وأضاف عمران في تصريحاته الخاصة، أن "كل يوم يمر على الشعب المصري يحصل فيه على مصل مضاد للدعوات التحريضية ضد الرئيس السيسي والدولة المصرية وكل ذلك يرجع إلى ثقافة الوعي الذي وصل إليها الشعب المصري منذ دعوات الاخوان التي بدأت منذ سقوط حكمهم في مصر والي اليوم".

وتابع: "ويرجع هذا الوعي من قبل الشعب بعد أن تأكد له ان الاخوان وإعلامهم ليس لديهم إلا نشر الكذب وإختلاق الشائعات، لذا نرى ان كل دعواتهم أصبحت صدى أصوات مذيعي قنواتهم فقط وليس له أي مردود في الشارع".
واستكمل عمران: "على الرغم من انهم كل يوم يختلقون مناسبة لدعواتهم التحريضية إلا في نهاية المطاف يكتشفون فشلها فمن التخبيط على الحلل لمعتز مطر لدعوات المقاول بالظاهر فوق السطوح وأمام المنازل الى مبادة أحمد طنطاوي وغيرها الكثير لم نجد لهم أي تفاعل من قبل المواطن".

وأوضح أن "بناء على ما سبق فسيكون مصير الدعوات التحريضية التي أعلن عنها الاخوان ومقاولهم الفاشل في يناير 2020 سيكون مصيرها ايضا الفشل كسابقتها، ومهما فعل الاخوان من محاولات فلن يكون لهم عودة الى المشهد السياسي المصري فقد لفظهم الشعب وانهكتهم الدولة المصرية".

واختتم بقوله: إن "لأن دعواتهم تذهب جفاء وإنجازات الرئيس السيسي على أرض الواقع وهي التي تنفع الناس لذا كل يوم سيزداد النظام قوة والاخوان كل يوم يسقطون في قاع الأرض لان سلاح البناء هو الذي يبقى والهدم مصيره الفناء".