رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:26 ص

بعد نفيه علاقته المباشرة بالجماعة.. المقاول الأجير يظهر مع إعلامي إخواني

المقاول الأجير محمد
المقاول الأجير محمد علي إلى جوار الإعلامي الإخواني سامي كمال
أحمد ونيس
aman-dostor.org/28234


في إطار استكمال المخطط التحريضي ضد مصر، ظهر الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، إلى جوار المقاول الأجير محمد علي، وذلك لوضع خطة متكاملة لعمل مؤتمرات ومخططات تستهدف ضرب الدولة المصرية ببث الفتن والشائعات بين جموع الشعب المصري.

ونشر الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمقاول الأجير محمد علي، تكشف مدى العلاقة الحميمة بين الجماعة والمقاول الأجير الذي لطالما نفاه المقاول الأجير عبر فيديوهاته التحريضية التي يبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ أن ظهر المقاول الأجير محمد علي، إلى العلن، ويدير تحركاته أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، حيث قبل أسبوعين عقد "نور" اجتماعا مع مسعد البربري القيادي الإخواني ومسئول النشر للمقاول الهارب محمد علي، وذلك للاطلاع على المشاهدات التي انخفضت بشكل كبير ولم يعد المقاول الأجير قادرًا على إحداث أي إثارة تحت المزاعم الكاذبة التي كان ينشرها بين الحين والآخر، وطالب نور بضرورة إعادة هيكلة اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة لنشر مزيد من الأكاذيب عن الجيش والشرطة بفيديوهات مزعومة، لإعادة التحريضات الإخوانية مرة أخرى.

وقال طارق أبو السعد، القيادي الإخواني المنشق، إن إعلاميى جماعة الإخوان استغلوا المقاول الهارب محمد على، والشائعات التى بدأ فى ترويجها بعد هروبه إلى إسبانيا حيث محل إقامته الحالى فى برشلونة، ووضعوا أيديهم عليه وفرضوا سيطرتهم على تحركاته وظهوره الإعلامى بمساعدة ودعم المخابرات القطرية والتركية اللتين لا يخفى عداؤهما لمصر على أحد.

وأضاف أبوالسعد في تصريحاته، أنه أصبح الفارق واضحًا بين الظهور الإعلامى الحالى للهارب محمد على، وبين أول ظهور له، من حيث الترتيب والتنسيق والظهور فى حوارات ومواقع عالمية، وذلك بفضل جلسات التحضير التى يعدها له الإعلاميون التابعون للإخوان لإعداده وتجهيزه قبل إجراء الحوارات الصحفية والتليفزيونية أو الظهور فى بث فيديو عبر منصات السوشيال ميديا.

وكان المقاول الهارب محمد علي قد اعترف بعلاقته المشبوهة مع أيمن نور، رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، وتقديمه دور العمل الإعلامي في استغلال اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التي يقودها أيمن نور.

وقال المقاول الهارب، في تصريحاته لقناة "بي بي سي"، إنه "بعد غلق صفحتى الأولى تواصلت مع أيمن نور وعدد من القوى السياسية المحرضة ضد مصر، وطلب "نور" مني نشر فيديوهات جديدة من خلال الصفحة التي يديرها أفراد معه، ثم تواصلت مع الجميع لإرسال كل ما لدى، ثم ساعدني بنشر فيديوهاتي عبر قنواتهم الإرهابية".