رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
السبت 02/نوفمبر/2019 - 03:52 م

الإخوان تبدأ تنفيذ خطة المستندات المزورة عن القوات المسلحة..

الإخوان تبدأ تنفيذ
أحمد ونيس
aman-dostor.org/28029



بدأت جماعة الإخوان الإرهابية، مخططها الجديد الخاص بنشر مستندات مزعومة أنها من داخل القوات المسلحة وأنها لمشروعات قومية لم يعرف عنها أحد شيء وتكلفت ملايين الجنيهات، حسبما تنقل قناة مكملين الإخوانية عبر أحد أذرعتها الإعلامية الذي ظل لأكثر من ساعة يتحدث عن هذه المستندات المزعومة.

وبدأ الحرب الأكاذيب والشائعات سيد توكل الإعلامي الإخواني المغمور،  وذلك من خلال نشر فيديوهات وأحاديث كاذبة ومستندات مزعومة ليست لها صلة لا من قريب أو بعيد بالقوات المسلحة، ليزعم أن هناك إهدار لأكثر من ١.٣ مليار دولار، واستكمل مزاعمه أن الدولة تهدر الكثير من الأموال متناسيًا النجاحات التي تقوم بها الدولة المصرية والمشروعات التي وضعتها في مقدمة الأمم.

وتداولت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، هذه الفيديوهات والمستندات المزعومة لتحريض ضد مصر خلال الأيام المقبلة، وذلك لرد على النجاحات التي تقوم بها القيادة السياسية المصرية.

وتأتي هذه الخطوات بعد اجتمع ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمسؤول عن إدارة قنوات الإخوان الإرهابية الناطقة باللغة العربية والموجهة للتحريضات ضد مصر، بعدد من قادة قنوات الشرق الإخوانية وعلى رأسهم أيمن نور رئيس مجلس الأمناء، ومعتز مطر الإعلامي الإخواني ودعاء محمد حسن وخالد جمال حشمت، وذلك بمقر القناة، كما حضره مسعد البربري القيادي الإخواني والمسؤول عن نشر فيديوهات المقاول الهارب محمد علي.
 
وبحسب مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، إن "أقطاي" دعا إلى الاجتماع داخل مقر قناة الشرق وذلك لوضع الخطة التحريضية الجديدة ضد مصر والمزعم تنفيذها خلال الأيام المقبلة، وذلك كمرحلة ثالثة في استغلال الجماعة للمقاول الهارب محمد علي، وذلك من خلال فبركة مجموعة من المستندات والصور يزعم أنه حصل عليها خلال فترة عمله بالقوات المسلحة لتكشف عن أرقام تتخطى الملايين الجنيهات المصرية.
وأضافت المصادر، أن الأوراق والمستندات التي تفبركها الجماعة عبر لسانها الجديد وهو المقاول الهارب محمد علي، تم تجهيزها خلال الفترة الماضية وذلك بعد فشل دعواته التحريضية ضد مصر ومطالبة الجميع بإثبات صحة كلامه المزعوم ضد رجال الجيش والشرطة والحكومة المصرية، لافتة إلى أن الجماعة دعت لجانها الإلكترونية لضرورة العمل بقوة كبيرة خلال الفترة المقبلة وإثارة الرأي العام بهذه المستندات المزعومة.

وقال طارق البشبيشي القيادي الإخواني المنشق، إن جماعة الإخوان الإرهابية تتحرك ضد القيادة المصرية وضد المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة، لإرسال الاحباطات للشعب المصري، لتجهيز الأجواء للتحريضات التي يقوم بها المقاول الهارب محمد علي.

وأضاف البشبيشي، في تصريحاته، أن جماعة الإخوان لديها مخططات إرهابية كبرى ضد الدولة المصرية وبكل تأكيد لن تنجح في تنفيذها وخاصة في ظل يقذة الجيش والشرطة وذلك من خلال تنفيذ الضربات الاستباقية.