رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:56 م

قادة الإخوان يعقدون اجتماعات في لندن لاستكمال التحريض ضد مصر

أرشيفية
أرشيفية
أحمد ونيس
aman-dostor.org/26928


سافر عدد من قادة جماعة الإخوان الإرهابية، إلى لندن لعقد اجتماع جديد مع عدد من السياسيين المصريين والعرب الهاربين خارج البلاد، وذلك للاستماع إلى مطالبهم الخاصة بالدعوات التحريضية ضد مصر.

وقالت مصادر مقربة من الجماعة، إن عمرو دراج وجمال حشمت ومسؤولين أخرين التقوا خلال الأيام القليلة الماضية، المقاول الهارب محمد علي، للتنسيق حول الملف التحريضي ضد مصر والقيادة السياسية، لافتة إلى أن الجماعة لا تريد الظهور في المشهد السياسي العلني خوفًا من الصاق فشل الدعوات بالجماعة وقادتها.

وأضافت المصادر، أن هناك تحركات دولية لدى قادة الجماعة لإثارة الرأي العام المصري، ضد القيادة السياسية، حيث تعتمد الجماعة على مواقع التواصل الإجتماعي كأحد أهم الأساليب لنشر الشائعات والمزاعم المغرضة ضد مصر.


وكانت جماعة الإخوان الإرهابية، قامت في نشر عدد من الشائعات وذلك من خلال تداول فيديوهات تزعم أنها لتظاهرات جديدة رغم أنها تعود لثورة ٣٠ يونيو وأحداث ثورة ٢٥ يناير.

واستخدمت جماعة الإخوان خلال الفترة الماضية، مجموعة من الشائعات ضد الدولة المصرية، كان من بينها فيديوهات تحمل شعار مواقع اخبارية مصرية، وذلك لخلط الأمور لدى الرأي العام، وقالت  مصادر مقربة، من الجماعة إن اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة بدأت برنامجها التحريضي بناءًا على اجتماع الجماعة الأخير لقادة التنظيم الدولي في لندن.


ورغم ما فعلته الجماعة خلال الأيام الماضية، إلا أنها فشلت في الجمعة التحريضية، ضد الدولة المصرية.