رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
السبت 03/أغسطس/2019 - 09:10 م

صحيفة تكشف تفاصيل قيام "شقيق أمير قطر" بجريمة ضد مواطن أمريكي

صحيفة تكشف تفاصيل
وكالات- نعمات مدحت
aman-dostor.org/24594

قال موقع "إينر سيتي" الأمريكي، اليوم السبت، إن خالد بن حمد شقيق أمير قطر، والذي يشغل منصب مدير بنك قطر الوطني، قام باختطاف مواطن أمريكي وهدده بالقتل، فيما تم رفع قضية ضده في محكمة فلوريدا الأمريكية.

وأضاف الموقع في تقرير له: “إنه بناءً على طلب من خالد بن حمد شقيق أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، تم اعتقال المواطن الأمريكي وحبسه في قسم شرطة عنيزة بالدوحة”.

وأشار إلى أن السفارة الأمريكية وشخص يدعى "بيتارد" يعمل لدى خالد في الدوحة منذ فترة تمكنا من مساعدة الأمريكي وإيصاله إلى بر الأمان ليغادر في نهاية المطاف قطر.

وتابع الموقع: لكن عندما علم شقيق أمير قطر برحيله وأن "بيتارد" له يد في تأمين مغادرته، طالب بإعادته وتقديم معلومات عن الأماكن التي يتواجد بها وإلا سيدفع الثمن.

ولفت إلى أنه لم يقف الأمر عند هذا الحد بل تواصلت تهديدات وأوامر خالد لـ"بيتارد" حتى أنه هدده بالقتل بشكل مباشر وأنه سيدفنه في الصحراء وسيقتل عائلته.

وأكد الموقع أن خالد وأفراد عائلته وطاقمه الأمني احتجزوا بيتارد ضد رغبته، ووجهت إليه تهديدات بإيذائه جسديًا، وسرقت أو دمرت متعلقاته الشخصية والأدوية التي يتناولها والمعدات والإلكترونيات الخاصة بعمله، فضلًا عن فصله من العمل.