رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
السبت 15/يونيو/2019 - 08:17 م

إخواني هارب: شعار الجماعة "أنا فاشل ولن أترك غيري ينجح"

كمال العقدة
كمال العقدة
نعمات مدحت
aman-dostor.org/22290

هاجم محمد كمال العقدة، عضو في جماعة الإخوان الإرهابية، والمنشق عن ما يسمى المجلس الثوري الإخواني، جماعة الإخوان بعد مطالبة المجلس الثوري، بضرورة العصيان المدني في مصر أسوة بالسودان.

وقال العقدة: لماذا يصر أعضاء وقيادات الإخوان في المجلس الثوري وهم أكثر من 95 % من أعضائه أن يتركوا في الواجهة بضع شخصيات تتحدث باسمه وشغلتهم الوحيدة أن يسبوا كل من يعمل أو يزايدوا على كل وطني يعمل على توحيد القوى الوطنية والثورية المختلفة".

وأضاف: هل لأن هذا هو ما يطلبه الإخوان من هذه الشخصيات المزايدة، أم أنهم لم يطلبوا هذا الكلام لكنهم سكتوا لأنه جاء على هواهم؟ ولو كان الإخوان يودون أن نصدق أنه لا دخل لهم بهذا الهراء فلماذا يتركون هؤلاء يعملون تحت شعار " أنا فاشل لكنني لن أترك أحدا ينجح " أم أنهم نائمين في العسل ولا يعرفون ما يحدث داخل مؤسساتهم ؟

ووجه رسالة قائلًا: "المجلس الثوري المصري بيتكلم عن العصيان المدني؟ طب انت بتدعوا مين للعصيان؟ مش لما تدعوا الناس اللي كانوا معاكم في الأول؟ اكثر من 95% من الناس في الصورة التأسيسية استقالت من المجلس الثوري الأن وتتعارض مع معظم مواقفه بما فيهم المتحدث وكل من في الصفوف ما عدا واحد أو اثنين".

وعلي الجانب الآخر، أوامر صدرت من قيادة الإخوان بالهجوم على العقدة، خاصة وأنه تم فصله خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب كثرة النقد على قيادات الإخوان.