رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
الخميس 28/مارس/2019 - 04:47 م

"اسحب فلوسك" آخر حملات "الإرهابية" بعد فشل الصفافير والحلل

اسحب فلوسك آخر حملات
مصطفى كامل
aman-dostor.org/19710

دشّن عناصر وأنصار جماعة الإخوان "الإرهابية"، الهاربين خارج البلاد، حملة جديدة على غرار حملة "الصفافير والحلل"، التي لم تلق أي استجابة لنداءات "الإرهابية"، عرفت باسم "اسحب فلوسك"، في محاولة منهم لضرب الإقتصاد المصري والإضرار بالبلاد.

وعكفت اللجان الإلكترونية الإخوانية على تدشين الحملة الجديدة، عقب فشل حملة الإرهابي معتز مطر، العامل في قناة الشرق الإخوانية المملوكة لأيمن نور، والتي عرفت باسم حملة "صفارة إنذار"، للجوء لحملة جديدة أطلقها المدعو محمود فتحي بدر رئيس حزب الفضيلة السلفي، وعضو تحالف دعم الإخوان، والهارب إلى تركيا، الغرض منها الإضرار العام بالبلاد في الوقت الراهن، مدعيًا أنها تأتي في إطار العصيان المدني الذي بدأه عناصر "الإرهابية" في الخارج.

ونشر محمود فتحي عضو تحالف دعم الإخوان، حملة "اسحب فلوسك" عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث دعا من خلالها إلى سحب الأموال من البنوك وتحويلها إلى ذهب أو دولارات أو عقارات، بالإضافة إلى عدم إرسال أموال من الخارج، مواصلًا ادعاءه وتحريضاته أن الدولة المصرية قريبًا ستعلن إفلاسها وستنهار العملة تماما وتصبح مجرد ورق ملون، حسب ادعاءه.

وواصل عضو تحالف الإرهابية تحريضه عقب فشل حملته الأولى، بأن وجود الأموال داخل البنوك معرضة للسرقة، مطالبًا بالكتابة على الأموال بشعارات الجماعة الإرهابية وتداولها.

وليست تلك الحملة الأولى الفاشلة التي دشنتها عناصر الجماعة الإرهابية في الخارج، حيث كانت هناك دعوات عدة أطلقتها "الإرهابية"، إذ شملت العديد من المسميات، كان من بينها حملة "صفارة إنذار"، والتي سخر منها البعض من داخل الجماعة مؤكدين أنها ليست سوى "أضحوكة ومسخرة"، وحملة تغيير علم الجمهورية، والنشيد الوطني، والعودة للعمل بعلم ثورة 1919.