رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الجمعة 22/مارس/2019 - 02:25 م

"الإرهابية" تبدأ جولتها التحريضية ضد مصر من إيطاليا (خاص)

الإرهابية تبدأ جولتها
أحمد ونيس
aman-dostor.org/19516

وصل منذ يومين عدد من قادة جماعة الإخوان الإرهابية، إلى إيطاليا لعقد جلسات استماع داخل البرلمان الإيطالي، للحديث حول الاعدامات الأخيرة التي نفذتها السجون المصرية بحق عدد من شباب الإخوان الذي تورطوا في عمليات إرهابية، حسب الأحكام التي صدرت بحقهم خلال السنوات الماضية.

وقالت مصادر خاصة –رفضت ذكراإسمها-، إن الجماعة تقود خلال الفترة المقبلة عددا من الجلسات داخل عدة برلمانات مختلفة على رأسها البرلمان البريطاني والإيطالي والألماني كما ستختم الزيارات المكوكية بالكونجرس الأمريكي، موضحة أن هذه الزيارات يقودها القيادي الإخواني حسام الغمري، ويرافقه رئيسية ما يسمى بالمجلس الثوري الإخواني مها عزام، وتحمل أجندتهم الحديث حول حقوق الإنسان المزعومة في مصر، والتعديلات الدستورية القادمة.

وأضافت المصادر، أن الجماعة تقود حربا شرسة خلال الأيام المقبلة، ضد الدولة المصرية، للتحريض عليها من خلال السلطات السياسية المختلفة، والتي كانت قد بدأت في فتح علاقات مباشرة مع مصر من خلال التعاون الاقتصادي والتجاري المتبادل.

وأشارت المصادر، إلى أن اللقاءات التي يعقدها قادة الجماعة كانت ضمن الأجندة التي وضعتها الجماعة بالتعاون مع المخابرات التركية، والتي سبق وأن اجتمعت مع قادة الجماعة مطلع الشهر الماضي، لوضع خطط بديلة بعد الهزائم المستمرة للجماعة، كذلك للتغطية على ترحيلات شباب الجماعة الهاربين من أحكام قضائية التي نفذتها عدة دول خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم تركيا.

وكانت الجماعة بدأت جلساتها التحريضية ضد مصر، الأسبوع الماضي، وعقدت جلسات استماع داخل البرلمان البريطاني، وتحدثت فيه مها عزام رئيس ما يسمى بالمجلس الثوري الإخواني، عن عدة اكاذيب منها الإعدامات التي تم تنفذيها كما استمرت في التحريضات بعدة أشكال مختلفة جميعها يصب في صالح الجماعة الإرهابية.