رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
السبت 02/مارس/2019 - 09:41 م

وقعوا في بعض.. عاصم عبد الماجد يهاجم إعلام الإخوان

وقعوا في بعض.. عاصم
أحمد ونيس
aman-dostor.org/18857


هاجم عاصم عبدالماجد، أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية والهارب في تركيا، جماعة الإخوان الإرهابية متهمًا الأذرع الإعلامية للتنظيم بالفشل.

وعبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، قال إن "المحاضن التربوية المغلقة التي يظن الإسلاميون (خطأ) أنها الوسيلة الصحيحة للتربية تقتل في شبابنا قدرات كثيرة منها القدرة على التفاعل الإعلامي مع الجمهور، وإلا فكيف تفسر أن القنوات الإسلامية ومعها قناة مصر 25 المعبرة عن الإخوان فشلت أمام قنوات نظام 30 يونيو.

مخاطبًا جماعة الإخوان الإرهابية، تحدث قائلًا: "لا تحدثني عن فرق الإمكانيات فقد كنت تمتلك ميزانية دولة فضلا عن ميزانية أكبر حركة إسلامية في العالم فضلا عن أن وزير الإعلام كان من جماعتك، ومن يفشل إعلاميا وهو يمتلك كل هذه الإمكانات فالعيب فيه بالتأكيد".

وأكد عبد الماجد أنه علي الرغم من استعانة القنوات المحسوبة علي جماعة الإخوان بالعديد من الإعلاميين من خارجها الا أنها لا تزال أيضا الأقل مشاهدة، متابعًا "ما أقوله أن قناة (وطن) الآن هي الأقل مشاهدة في القنوات الموالية للإخوان في الخارج وأن (مكملين) و(الشرق) استعانت كل منهما بإعلاميين من خارج التيار الإسلامي كي تحققا النجاح".