رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
السبت 02/فبراير/2019 - 07:28 م

المخابرات التركية تعفو عن الإعلامي الإخواني محمد ناصر

الإعلامي الإخواني
الإعلامي الإخواني محمد ناصر
أحمد ونيس
aman-dostor.org/17688


تصالحت المخابرات التركية، مع الإعلامي الإخواني محمد ناصر، خلال الساعات القليلة الماضية، لتتيح له الفرصة للعودة إلى شاشة التليفزيون بالبرنامج الخاص به،على قناة "مكملين" الإخوانية، بعد جلسة خاصة لأكثر من ساعتين، حسبما كشفت مصادر خاصة لـ"أمان".

وقالت المصادر، إن المخابرات التركية، تواصلت مع الإعلامي الإخواني، بناءًا على طلبات تقدم بها أيمن نور رئيس حزب الغد السابق، حيث تعهد بعدم تكرار واقعة إهانة الرئيس التركي رجب طيب أرودغان، موضحة أن "ناصر"، تعهد بأنه سيقدم اعتذار عبر حلقة الليلة من برنامج "مصر النهارده" الذي يقدمه على قناة مكملين التي تبث من تركيا.

ونشر الإعلامي الإخواني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، تدوينة يعلن فيها عودته إلى القناة الليلة عبر برنامجه الخاص.

وقبل يومين، نشر "أمان" عبر مصادر خاصة داخل جماعة الإخوان الإرهابية تفاصيل طرد الإعلامي الإخواني، محمد ناصر، من قناة "مكملين" الإخوانية، والتي تبث أكاذيبها من تركيا، مؤكدة أن المخابرات التركية هي صاحبة قرار إيقافه عن العمل بالقناة، وذلك لقيامه بالهجوم لأكثر من مرة على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والدولة التركية، في الجلسات الخاصة التي يعقدها مع زملائه، كما فعلها أكثر من مرة على الهواء مباشرة.
وسبق أن منعت جماعة الإخوان الإرهابية مذيع قناة "مكملين"، التى تبث من تركيا، محمد ناصر، من الظهور على القناة، خلال يوليو من العام الماضي، بعد تورطه فى سب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان على الهواء.

وعلى غير ما تفعله جماعة الإخوان الإرهابية، من هجوم على الإعلام المصري بحجة الحريات الخاصة، لم تتحدث جماعة الإخوان الإرهابية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو البيانات الخاصة بالجماعة، عن هذه الواقعة التي تتسبب في تكميم الأفواه.