رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الجمعة 01/فبراير/2019 - 07:46 ص

التفاصيل الكاملة حول وقف الإعلامي الإخواني محمد ناصر

التفاصيل الكاملة
أحمد ونيس
aman-dostor.org/17617

كشفت مصادر خاصة داخل جماعة الإخوان الإرهابية عن تفاصيل طرد الإعلامي الإخواني، محمد ناصر، من قناة "مكملين" الإخوانية، والتي تبث أكاذيبها من تركيا، مؤكدة أن المخابرات التركية هي صاحبة قرار إيقافه عن العمل بالقناة، وذلك لقيامه بالهجوم لأكثر من مرة على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والدولة التركية، في الجلسات الخاصة التي يعقدها مع زملائه، كما فعلها أكثر من مرة على الهواء مباشرة.

وقالت المصادر- التي رفضت ذكر اسمها-، في تصريحات خاصة لـ"أمان"، إن المذيع الإخواني تم إبلاغه بالإجازة المفتوحة على الهواء مباشرة، في الحلقة الأخيرة له على القناة، يوم الأربعاء الماضي، دون إبداء الأسباب الحقيقية، حيث زعمت أن إيقافه جاء نتيجة رفض الشعب التركي المحاولات التي يقوم بها.

وأضافت المصادر أن المذيع الإخواني فور صدور قرار وقفه تواصل مع أيمن نور، رئيس حزب الغد السابق، والهارب في تركيا، ورئيس مجلس أمناء قناة الشرق، لتقديمه برنامجا تليفزيونيا على قناة الشرق، وذلك بتوصية من الإعلامي الإخواني معتز مطر، الذي طلب ذلك صراحة من "نور"، إلا أن نور رفض هذا الطلب، وبدأ خلال الأيام الماضية التواصل مع المخابرات التركية، لوقف قرار الإيقاف وعودته إلى الشاشة مرة أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن "ناصر" بدأ في التواصل مع القيادات الإخوانية المسئولة في تركيا، لحل الأزمة التي طرأت عليه خلال الفترة الماضية، موضحًا أن المخابرات التركية هي المحرك الرئيسي لجماعة الإخوان الإرهابية منذ هروبهم في أعقاب ثورة 30 يونيو.

وسبق أن منعت جماعة الإخوان الإرهابية مذيع قناة "مكملين"، التى تبث من تركيا، محمد ناصر، من الظهور على القناة، خلال يوليو من العام الماضي، بعد تورطه فى سب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان على الهواء.

وعلى غير ما تفعله جماعة الإخوان الإرهابية، من هجوم على الإعلام المصري بحجة الحريات الخاصة، لم تتحدث جماعة الإخوان الإرهابية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو البيانات الخاصة بالجماعة، عن هذه الواقعة التي تتسبب في تكميم الأفواه.