رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
السبت 03/نوفمبر/2018 - 08:27 م

الجيش اليمني يؤكد مقتل 3 من قيادات ميليشيا الحوثي الإيرانية

الجيش اليمني يؤكد
جهاد الخطيب
aman-dostor.org/15124

لقى 3 قيادات ميدانية حوثية مصرعهم وأصيب آخرون اليوم السبت، بكمين محكم نفذه الجيش اليمنى عند جبهة حمك شمالى محافظة الضالع.
وأفادت وسائل إعلام تابعة للجيش اليمني بأن القوات نصبت كمينا محكما لمليشيا الحوثى فى قطاع ظفار بجبهة حمك؛ أسفر عن مقتل ثلاثة من قيادات مليشيا الحوثي، وإصابة أربعة من مرافقيهم.
يذكر أن قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بقوات التحالف العربي حررت اليوم السبت قرابة 20 قرية وعددًا من المرتفعات والسهول في مناطق مديرية الملاحيط في محافظة صعدة ضمن العملية العسكرية التي أطلقتها أمس.
وأوضح قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي أن المسافة التي تقدمت فيها قوات الجيش الوطني منذ أمس الجمعة وحتى اليوم تزيد على 40 كيلو مترًا في اتجاه معقل زعيم ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وذكر "السدعي" أن قوات الجيش حتى الأثناء تخوض معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وسط استمرار التقدم الميداني لها وتطل حتى هذه اللحظة على مثلث مران معقل زعيم ميليشيا الحوثي الانقلابية.


وأشار قائد لواء العروبة إلى أن خسائر الميليشيا بالمئات من عناصرها الذين سقطوا بين قتيل وجريح، علاوة على ما جرى تدميره من عتاد قتالي.