رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الخميس 06/سبتمبر/2018 - 07:00 م

إخواني لـ مذيع مكملين: "كفاية تطبيل لـ أيمن نور"

إخواني لـ مذيع مكملين:
مصطفى كامل
aman-dostor.org/13630

هاجم عمرو عبدالهادي، الإخواني الهارب إلى تركيا، وقيادي بارز في تحالف دعم الإخوان، محمد ناصر، المذيع بقناة مكملين الإخوانية، عقب قوله أن الرئيس السابق محمد أنور السادات قام بالقبض على أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية في سبتمبر 1981.

ونشر الإخواني الهارب، عبر موثع التواصل االإجتماعي "فيس بوك"، مقطعًا من برنامج المذيع الإخواني محمد ناصر، يدعي من خلاله أن السادات في 5 سبتمبر 1981 ألقى القبض على أيمن نور مع 1536 آخرين وهي مغالطة تاريخية وسقطة لا يمكن تجاوزها وتمريرها، مؤكدًا أن المعلومة التي سردها ناصر مكذوبة.

وقال "عبدالهادي"، إن ما ذكره ناصر يوم أمس عبر قناة مكملين يعد معلومة كاذبة ومجاملة لرئيس تحرير قناة الشرق أيمن نور، مؤكدًا أن هذا تدليس على المشاهد وسقطه تاريخية، مضيفًا "لما تلمع حد بالراحة علشان عيب التلميع على حساب حد، ارحمنا يا رب".

في الوقت ذاته، انهالت التعليقات على عمرو عبدالهادي بين مؤيد ومعاض، إذ لفت حساب يدعى "ياسر" أن "محمد ناصر لم يكذب، ففي تعريف أيمن نور على ويكيبيديا كتب أنه اعتقل في بداية الثمانينات المعلومة صحيحة.. لا يجعلك اختلافك مع شخص أن تعارضه في معلومة صحيحة"، بينما رد عليه آخر بأن "معلومة ويكيبيديا خاطئة، لأن أيمن نور من مواليد ديسمبر 1964، ولم يعتقل وقت السادات في أوائل التمانينات يبقي ١٦ سنه يعني في أولي ثانوي أو تالته اعدادي".