رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 24/يوليه/2018 - 01:04 م

ننشر كواليس اعتداء الإخوان على مصري ببريطانيا بسبب أمير قطر

ننشر كواليس اعتداء
أحمد الجدي
aman-dostor.org/12534

انتابت حالة كبيرة من الغضب أبناء الجاليات المصرية في الخارج، بعد اعتداء جماعة الإخوان الإرهابية ورجالها في بريطانيا، أمس، على مصطفى رجب، رئيس بيت العائلة المصري هناك، بعد تنظيمه وقفة احتجاجية لرفض زيارة أمير قطر تميم بن حمد لبريطانيا، الأمر الذي كان سببا في قيام عناصر الجماعة من المصريين بالاعتداء عليه وإصابته إصابات بالغة.

وفي هذا الصدد، استنكر الكاتب المصري المقيم بالنمسا، بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، الاعتداء الذي وقع على مصطفى رجب، رئيس بيت العائلة المصرية في لندن.

وقال العبيدي، في تصريحاته الخاصة لـ"أمان": إن هذا الاعتداء على رئيس بيت العائلة المصرية في لندن يعكس السلوك الإرهابي لجماعة الإخوان الإرهابية، ويؤكد أن الجماعة وأنصارها قد فقدوا صوابهم تماما، وتخلوا عما بقي لديهم من عقل، وأنهم لم يعودوا قادرين على إظهار عكس ما يبطنون، وأن إرهابهم تخطى كل الحدود، وها هو يظهر في القارة الأوروبية، وفي إحدى أهم عواصمها.

وأشار إلى أن هذا الاعتداء يعكس مدى ما يتعرض له المصريون الوطنيون في الخارج أثناء مواجهتهم التيارات والجماعات المعادية للدولة المصرية، مشددا على أن ما فعله الإخوان لن يؤثر على التيار الوطني للمصريين بالخارج، بل سيزيده قوة وإصرارا على مواجهة أعداء الوطن.